السفير الإسرائيلى بالقاهرة يلتقى بمسئولين فى وزارة الخارجية

الإثنين، 10 يونيو 2013 04:19 م
السفير الإسرائيلى بالقاهرة يلتقى بمسئولين فى وزارة الخارجية السفير الإسرائيلى لدى مصر يعقوب أميتاى

(أ.ش.أ)
استقبل السفير علاء يوسف مدير إدارة إسرائيل بوزارة الخارجية اليوم الاثنين السفير الإسرائيلى لدى مصر يعقوب أميتاى.

وصرح مصدر دبلوماسى بأن زيارة السفير الإسرائيلى لمقر وزارة الخارجية كانت مقررة من قبل وتأتى فى إطار اللقاءات الدورية والتشاورية المستمرة.

يذكر أن مقر السفارة الإسرائيلية بمنطقة الجيزة قد تم غلقه تماما عقب اقتحام متظاهرين له فى سبتمبر 2011 وحتى الآن يمارس السفير عمله من منزله ويغادر إلى تل أبيب كل خميس ويعود إلى القاهرة يوم الأحد.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة