إلغاء حالة الطوارئ فى براج بعد مرور أكثر من أسبوع على فيضانات التشيك

الإثنين، 10 يونيو 2013 11:33 م
إلغاء حالة الطوارئ فى براج بعد مرور أكثر من أسبوع على فيضانات التشيك صورة أرشيفية

براج (أ.ش.أ)
أعلن توماس هادسيك، القائم بأعمال عمدة العاصمة التشيكية براج، اليوم، إلغاء حالة الطوارئ التى كان قد تم فرضها منذ أكثر من أسبوع، بسبب الفيضانات.

ومع ذلك، ذكر راديو براغ أن حالة التأهب مازالت سارية رغم انخفاض معدل تدفق مياه الفيضانات بدرجة كبيرة خلال عطلة نهاية الأسبوع.

وقال خبراء الأرصاد، إن هطول الأمطار بغزارة أمس، وتوقع استمرار هطولها خلال النصف الأول من الأسبوع الحالى يشير إلى احتمال عدم انخفاض منسوب المياه فى نهر فلتافا بسرعة.

وأشار الراديو إلى أن الخبراء أكدوا أن موجة الأمطار والعواصف الجديدة من شأنها إطالة أمد فترة الفيضانات.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة