أبو حامد لرافضيه من الثوار: لن يمنعنى أحد من أداء دورى

الإثنين، 10 يونيو 2013 07:49 م
أبو حامد لرافضيه من الثوار: لن يمنعنى أحد من أداء دورى محمد أبو حامد

كتبت سمر سيد
وجه البرلمانى السابق، محمد أبو حامد، تغريدات على تويتر إلى المجموعات الثورية الرافضة له، قال فيها: "أنا أول من نزل ضد الإخوان فى ٢٤ أغسطس ٢٠١٢، ولن يستطيع أحد أن يمنعنى من أداء دورى تجاه بلدى ودون ذلك جثتى".

مضيفا: "ليس أمامكم سوى التنسيق مع القوى المعارضة التقليدية أو الصمت للأبد".





أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة