"ياسين": إستراتيجية الوزارة الجديدة تعتمد على مبادرات الشباب

السبت، 01 يونيو 2013 10:48 م
"ياسين": إستراتيجية الوزارة الجديدة تعتمد على مبادرات الشباب أسامة ياسين

كتبت مروة الغول
قال الدكتور أسامة ياسين، وزير الشباب، إن الإستراتيجية الجديدة للوزارة تعتمد على مجموعة من المبادرات قدمها شباب مصر أنفسهم من جميع المحافظات، لافتا أن هذه المبادرات تتمثل فى تطوير الإنشاءات والأنشطة داخل مراكز الشباب، وتدريب وتشغيل الشباب وتأهيلهم لمتطلبات سوق العمل، وإنشاء أكاديمية للشباب لتخريج رواد أعمال للمجتمع.

وأضاف ياسين أنه يضاف إلى ما سبق تنفيذ مجموعة أخرى من المبادرات فى برامج التثقيف السياسى والتعليم المدنى، ومكافحة الإدمان والمخدرات.

وأوضح ياسين، خلال تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، أنه سيتم افتتاح 1120 مركز شباب مطور خلال الشهر الحالى، وأنه بنهاية العام الحالى سيتم افتتاح 2000 مركز شباب على مستوى الجمهورية.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة