"لطفى" يطالب الحكومة بالقضاء على "عش الدبابير" ومنع التهرب الضريبى

السبت، 01 يونيو 2013 12:55 م
"لطفى" يطالب الحكومة بالقضاء على "عش الدبابير" ومنع التهرب الضريبى على لطفى

كتب محمد الجالى
طالب الدكتور على لطفىبضرورة أن تقضى وزارة المالية ومصلحة الضرائب على "عش الدبابير" ومحاربة التهرب الضريبى، مشيراً إلى أن الإحصائيات تقول إن التهرب الضريبى يضيع على الدولة 30 مليار جنيه سنوياً.

كما انتقد الدكتور على لطفى، رئيس وزراء مصر الأسبق، خلال اجتماع اللجنة المالية بمجلس الشورى اليوم، السبت، باب الإيرادات فى الموازنة العامة للدولة، مشيراً إلى أن 72% من الإيرادات عبارة عن ضرائب، مطالباً باستغلال الثروة المعدنية التى ستوفر 5 مليارات جنيه سنوياً، منتقداً فى ذات الوقت عدم استغلال مناجم الذهب، مضيفاً، "لدينا 250 منجم ذهب، وواحد فقط هو المستغل".





أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة