غداً.. وزير الصحة يفتتح مصنعا لإحدى شركات الدواء العالمية

السبت، 01 يونيو 2013 10:45 م
غداً.. وزير الصحة يفتتح مصنعا لإحدى شركات الدواء العالمية الدكتور محمد مصطفى حامد وزير الصحة والسكان

كتبت دانه الحديدى
يفتتح الدكتور محمد مصطفى حامد، وزير الصحة والسكان، غدا الأحد، مصنع للأدوية تابع لإحدى الشركات العالمية الكبرى، والواقع بمنطقة ألماظة.

وكان "حامد"، قد أكد فى تصريحات سابقة، أن الفترة المقبلة ستشهد افتتاح عدد من مصانع الأدوية المختلفة، سواء لشركات مصرية أو عالمية، بما يؤكد على جودة صناعة الدواء فى مصر وجذبها للمستثمرين.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة