غدا.. قنديل يلتقى محافظ البنك اليابانى ورئيس مركز التعاون البترولى

السبت، 01 يونيو 2013 05:22 م
غدا.. قنديل يلتقى محافظ البنك اليابانى ورئيس مركز التعاون البترولى هشام قنديل

رسالة يوكوهاما: هند مختار
يلتقى الدكتور هشام قنديل، رئيس مجلس الوزراء، غدا الأحد، فى ثانى أيام زيارته لليابان فى إطار فعاليات مؤتمر "التيكاد" للتنمية الأفريقية، رئيس مركز اليابان للتعاون فى مجال البترول "ماساتاكا ساس"، وذلك لبحث سبل التعاون بين مصر واليابان فى مجال البترول.

كما يلتقى رئيس مجلس الوزراء، غدا الأحد محافظ البنك اليابانى للتعاون الدولى ورئيس المركز اليابانى للتعاون مع الشرق الأوسط، ويجتمع أيضا مع "أكيلتو تاناكا" رئيس وكالة jica اليابانية للتعاون الدولى.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة