"جنايات الإسكندرية" تقرر إخلاء سبيل المتهمين بقتل خالد سعيد

السبت، 01 يونيو 2013 10:39 ص
"جنايات الإسكندرية" تقرر إخلاء سبيل المتهمين بقتل خالد سعيد المتهمين بقتل خالد سعيد

الإسكندرية- هناء أبو العز ومحمد العدوى - تصوير عصام عبد الرحمن
أرجأت محكمة جنايات الإسكندرية برئاسة المستشار شوقى إسماعيل قضية المتهمين بقتل الشهيد خالد سعيد إلى 6 يوليو، لسماع المرافعات مع إخلاء سبيل المتهمين، إن لم يكونوا على ذمة قضايا أخرى.

وانصرفت والدة خالد سعيد وشقيقته زهرة من داخل قاعة المحاكمة قبل صعود هيئة الدفاع مرة أخرى للنطق بالقرار، وذلك لدواعى أمنية بعد محاولة الاعتداء عليها بالضرب هى ونجلتها.

وقد شهدت المحكمة حالة من الهرج والصياح من أقارب المتهمين فور سماع النطق بإخلاء السبيل.

وطالبت هيئة الدفاع عن المتهمين بإخلاء سبيلهم، نظراً لانتهاء من فترة الحبس الاحتياطى لأكثر من 30 شهرا، ولتطبيق مبدأ العدالة بالقانون.

واستدلت هيئة الدفاع بواقعة الرئيس المخلوع بعد أن تم إعادة محاكمته من جديد، تم إخلاء سبيله لتجاوزه فترة الحبس الاحتياطى.






































أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة