تحطم طائرة بدون طيار فى إقليم بونتلاند الصومالى

السبت، 01 يونيو 2013 09:38 م
تحطم طائرة بدون طيار فى إقليم بونتلاند الصومالى صورة أرشيفية

مقديشو (أ ب)
قال مسئول فى إقليم بونتلاند الصومالى، الذى يتمتع بحكم شبه ذاتى، إن طائرة استطلاع بدون طيار تحطمت،
وقال وزير الموانئ ومكافحة القرصنة سعيد محمد راجى، اليوم السبت، إن الطائرة تحطمت فى قرية قاو التى تبعد عشرين كيلومترا إلى الغرب من ميناء مدينة بوصاصو.

ويطلق الجيش الأمريكى، طائرات استطلاع بدون طيار من جزيرة سيشل بالمحيط الهندى لمراقبة القرصنة قبالة الساحل الشرق لأفريقيا، لكن راجى قال إنه لا يتضح لمن تتبع الطائرة المتحطمة.

كما تطلق الولايات المتحدة طائرات بدون طيار تطلق النار أحيانا على مسلحى حركة الشباب الإسلامية المتشددة فى جنوب ووسط الصومال، ونشر متمردو الشباب الثلاثاء صورا على تويتر لما زعموا أنه طائرة بدون طيار تحطمت.

وتجنب إقليم بونتلاند، فى شمال الصومال، عقودا من الصراع شهدتها منطقتا جنوب ووسط البلاد.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة