تمكنت أمانة التنمية بحزب الحرية والعدالة بالقنايات بمحافظة الشرقية من الحصول على موافقة من مجلس المدينة وقسم الشرطة ومرور الشرقية بترخيص التوك توك بالقنايات، وذلك لتقليل معدل الجريمة الذى تزايد بالقنايات باستخدام التوك توك.
وذلك بسبب عدم وجود أى مستندات تدل على مالكه أى مرتكب الجريمة، والتى تنوعت ما بين خطف وسرقة بالإكراه وغيرها من الجرائم التى يفلت مرتكبها من العقاب.
الحرية والعدالة ينهى أزمة تراخيص "التوك توك" بمدينة القنايات
السبت، 01 يونيو 2013 02:27 م
التوك توك