الحرية والعدالة ينهى أزمة تراخيص "التوك توك" بمدينة القنايات

السبت، 01 يونيو 2013 02:27 م
الحرية والعدالة ينهى أزمة تراخيص "التوك توك" بمدينة القنايات التوك توك

الشرقية – فتحية الديب
تمكنت أمانة التنمية بحزب الحرية والعدالة بالقنايات بمحافظة الشرقية من الحصول على موافقة من مجلس المدينة وقسم الشرطة ومرور الشرقية بترخيص التوك توك بالقنايات، وذلك لتقليل معدل الجريمة الذى تزايد بالقنايات باستخدام التوك توك.

وذلك بسبب عدم وجود أى مستندات تدل على مالكه أى مرتكب الجريمة، والتى تنوعت ما بين خطف وسرقة بالإكراه وغيرها من الجرائم التى يفلت مرتكبها من العقاب.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة