2000 عامل يقطعون طريق "الصالحية- فاقوس" للمطالبة برفع المرتبات

السبت، 01 يونيو 2013 03:25 م
2000 عامل يقطعون طريق "الصالحية- فاقوس" للمطالبة برفع المرتبات صورة ارشيفية

الشرقية- فتحية الديب
قطع 2000 عامل بمصنع الغزل والنسيج بمدينة الصالحية الجديدة بمحافظة الشرقية، اليوم، الطريق الرئيسى "الصالحية- فاقوس" للمطالبة برفع المرتبات، وصرف مستحقاتهم المتأخرة.

تلقى اللواء محمد كمال، مدير أمن الشرقية، إخطارا من مأمور قسم الصالحية، يفيد قطع الطريق، وتعطيل الحركة المرورية.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة