إطلاق أولى حلقات برنامج "أحسن ناس" اليوم على MBC مصر اليوم

السبت، 01 يونيو 2013 02:32 م
إطلاق أولى حلقات برنامج "أحسن ناس" اليوم على MBC مصر اليوم برنامج أحسن ناس
كتبت دينا الأجهورى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
على مدار ساعتين يوميا، ولمتابعة كل ما يُهم الأسرة المصرية، تُطلق قناة "MBC مصر" "اليوم" أولى حلقات البرنامج الاجتماعى الشامل "أحسن ناس"، الذى يُقدم عبر حلقاته خلطة متنوعة من الموضوعات التى تجمع بين السياسة، واهتمامات المرأة المصرية واحتياجات الأسرة، وآخر صيحات الموضة والأزياء، والجديد فى عالم الديكور، وكل ما يخص المطبخ، بالإضافة للخدمات الصحية، والتوعية الدينية.

ويوفر "أحسن ناس" يوميا لمشاهدى "MBC مصر" الفرصة للغوص فى أعماق المجتمع المصرى والتعرف على اهتماماته والمشاركة فى حلها من خلال الخبراء والمتخصصين، ويعتمد البرنامج على الفقرات القصيرة السريعة التى تناقش كل منها فكرة أو تتابع حدثا اجتماعيا مختلفا.

وسيتيح البرنامج الذى يُعرض يوميا من الرابعة عصرا وحتى السادسة مساء الفرصة للمشاهدين للتواصل مع فقراته المختلفة ومناقشة الضيوف والتفاعل مع القضايا والخدمات التى يُقدمها.

ويقدم البرنامج الإعلاميان هشام عاصى ودينا عصمت، ويتناوب على تقديم الفقرات المتخصصة، عبير حسين، نورهان شكرى، دينا يحيى، هلا السعيد، إيناس الليثى، آيه الأبنودى.

وسيُطل "أحسن ناس"، عصر اليوم، فى أولى حلقاته التى تضُم عددا كبيرا من الفقرات المتنوعة، منها متابعة لأزمة انقطاع الكهرباء ويتحدث فيها المهندس حسام عرفات رئيس الشعبة العامة للمواد البترولية، ويعقبها فقرة دين ودنيا مع الشيخ أحمد كريمة من علماء الأزهر الشريف، بينما يشرح عزت سمير خبير تنسيق الزهور الطريقة المثلى للتعامل مع الزهور، وتقدم د.هبة قُطب استشارى العلاقات الزوجية عدداً من النصائح المفيدة للأسرة، ويقوم الشيخ قطب القبارى بشرح عدد من تفاسير الأحلام للمشاهدين، وعلى مدار الحلقة تُقدم فرقة حبايبنا الغنائية مختارات من الأغانى المنوعة.

يُعرض البرنامج على قناة "MBCمصر" يوميا من السبت إلى الأربعاء من الساعة 4:00 إلى الساعة 6:00 مساءً.












مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة