أكد مصدر أمنى، أن وزير الداخلية اللواء محمد إبراهيم طالب قطاع التفتيش والرقابة بالوزارة بالتحقيق فى واقعة هروب 4 متهمين من سيارة ترحيلات بمركز الصف فى محافظة الجيزة.
كان مسلحون اعترضوا سيارة ترحيلات عقب خروجها من محكمة الصف، وأطلقوا الرصاص عليها، وتمكنوا من تهريب المتهمين، وتكثف أجهزة المباحث بالجيزة جهودها للقبض على المتهمين.
وزير الداخلية يطالب قطاع التفتيش بالتحقيق فى واقعة هروب متهمى الصف
الخميس، 09 مايو 2013 02:40 ص
سيارات ترحيلات - صورةأرشيفية