وزير الداخلية يطالب قطاع التفتيش بالتحقيق فى واقعة هروب متهمى الصف

الخميس، 09 مايو 2013 02:40 ص
وزير الداخلية يطالب قطاع التفتيش بالتحقيق فى واقعة هروب متهمى الصف سيارات ترحيلات - صورةأرشيفية

كتب إبراهيم أحمد
أكد مصدر أمنى، أن وزير الداخلية اللواء محمد إبراهيم طالب قطاع التفتيش والرقابة بالوزارة بالتحقيق فى واقعة هروب 4 متهمين من سيارة ترحيلات بمركز الصف فى محافظة الجيزة.

كان مسلحون اعترضوا سيارة ترحيلات عقب خروجها من محكمة الصف، وأطلقوا الرصاص عليها، وتمكنوا من تهريب المتهمين، وتكثف أجهزة المباحث بالجيزة جهودها للقبض على المتهمين.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة