وأضاف الطلاب، فى بيان لهم اليوم الخميس، أنهم يرفضون بيان أعضاء هيئة التدريس بشأن أزمتهم، لبعده عن المطالب الأساسية للاعتصام، مؤكدين احترامهم وتقديرهم لأعضاء هيئة التدريس، ورفضهم التام لأسلوب تعامل الإدارة مع الموقف بمحاولة تهدئة الأوضاع وجلب سيارة إسعاف غير مجهزة والتعامل مع طلاب لا يمثلونهم.
وأعلن الطلاب ترحيبهم الكامل بتشكيل لجنة تقصى الحقائق وأنهم على أتم استعداد للمشاركة الجادة فى تلك التحقيقات وليس كما زعمت الإدارة أنهم رافضون لها.
