سليمان يغادر المستشفى اليوم ويبدأ تناول الأطعمة

الخميس، 09 مايو 2013 03:41 م
سليمان يغادر المستشفى اليوم ويبدأ تناول الأطعمة صلاح سليمان مدافع الزمالك

كتب أحمد توفيق
كشف الدكتور مصطفى المنيرى طبيب الزمالك، أن صلاح سليمان مدافع الفريق سيغادر المستشفى التى أجرى فيها جراحة الزائدة اليوم الخميس.

قال المنيرى لـ"اليوم السابع" أن صلاح بدأ يتناول الطعام بشكل طبيعى اليوم مما يؤكد نجاح العملية.

الجدير بالذكر أن صلاح سليمان أجرى منذ أيام جراحة فى عظمة الوجه أدت إلى غيابه عن فريقه لمدة شهر وبدأ اللاعب العودة للتدريبات أول أمس الثلاثاء قبل إجرائه جراحة الزائدة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة