وزير الاتصالات يفتتح مركزين علميين بـ6 أكتوبر

الأربعاء، 08 مايو 2013 08:40 م
وزير الاتصالات يفتتح مركزين علميين بـ6 أكتوبر المهندس عاطف حلمى وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات

كتبت هبة السيد
يفتتح المهندس عاطف حلمى، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، مركزين علميين، صباح غد الخميس، بمقر جامعة القاهرة الجديد بحى الشيخ زايد بمدينة السادس من أكتوبر، وذلك بحضور وزراء التعليم العالى والدولة للبحث العلمى والإسكان ومحافظ الجيزة، ورئيس جامعة القاهرة، ورئيس أكاديمية البحث العلمى..‬ ‬‫‫المركز الأول هو مركز النانوتكنولوجى، الذى يعد الأول من نوعه فى مصر بتمويل من صندوق تنمية العلوم والتكنولوجيا والتعاون الدولى ويسهم فى إعداد الكوادر البحثية المتخصصة فى مجال النانوتكنولوجى ويعمل فى مجالات تحلية المياه، والطاقة الشمسية.

والمركز الثانى، هو مركز الدراسات النووية، والذى يستهدف إعداد الكوادر فى مجال المفاعلات النووية ذات الاستخدام السلمى.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة