وزير الآثار يبدأ عمله بمكتب القلعة لعدم وجود مكتب بالمقر الرسمى بالوزارة

الأربعاء، 08 مايو 2013 02:28 م
وزير الآثار يبدأ عمله بمكتب القلعة لعدم وجود مكتب بالمقر الرسمى بالوزارة أحمد عيسى وزير الآثار

كتبت دينا عبد العليم
توجه الدكتور أحمد عيسى، وزير الآثار الجديد، إلى قلعة صلاح الدين الأيوبى، صباح اليوم الأربعاء، ليبدأ مهام عمله الجديد من هناك.

وقد توجه عيسى إلى القلعة ولم يتوجه إلى مقر الوزارة الرسمى بالزمالك، نظرا لقيام الدكتور محمد إبراهيم، الوزير السابق بنقل مكتبه إلى قلعة صلاح الدين، منذ بضعة أشهر عندما قرر الوزير السابق نقل مكتبه بسبب تظاهر عدد من العاملين بالآثار وخريجى كلية الآثار أمام الوزارة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة