مراقبو آثار الوادى الجديد يخطرون المدير بإضرابهم.. ولا تأمين للمواقع

الأربعاء، 08 مايو 2013 10:51 ص
 مراقبو آثار الوادى الجديد يخطرون المدير بإضرابهم.. ولا تأمين للمواقع مواقع أثرية بالوادى الجديد - صورة أرشيفية

الوادى الجديد - ماهر أبو نور
أكد مراقبو وأفراد تأمين المواقع الأثرية التابعة لهيئة الآثار المصرية بالوادى الجديد، أنهم تركوا مواقع خدماتهم بالمناطق الأثرية المنوط بهم حراستها، وذلك بسبب دخلوهم فى إضراب مفتوح عن العمل بدءا من اليوم الأربعاء للمطالبة بالتثبيت وصرف باقى الحوافز المستحقة لهم، حيث قاموا بترك المواقع الأثرية دون أية تأمينات وأبلغوا رؤساءهم بذلك.

وأكد مراقبو ومشرفو الأمن على إخلاء مسئوليتهم من ترك المناطق الأثرية المصرية الهامة دون تأمين بإخطار لمدير المنطقة لكونهم قرروا المشاركة فى الإضراب الذى تم تنظيمه بفرع الهيئة بالمحافظة للمطالبة بحقوقهم.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة