مجلس الوزراء: كل وزير قدم أقصى ما يستطيع وكل مرحلة لها متطلباتها

الأربعاء، 08 مايو 2013 01:42 م
مجلس الوزراء: كل وزير قدم أقصى ما يستطيع وكل مرحلة لها متطلباتها السفير علاء الحديدى المتحدث الرسمى باسم مجلس الوزراء

كتبت هند مختار
أكد السفير علاء الحديدى المتحدث الرسمى باسم مجلس الوزراء، أن كل وزير قدم أقصى ما يستطيع خلال الفترة الماضية، لافتا إلى أن القيادة السياسية بالتشاور مع رئاسة مجلس الوزراء قامت بتقييم أداء الجميع، وتم الاستقرار على أن بعض الوزارات تحتاج إلى تغيير وهذا لا يعنى تقصير الوزراء فى عملهم، وكل مرحلة لها متطلباتها.

جاء ذلك خلال لقائه بالصحفيين اليوم الأربعاء بمجلس الوزراء، وردًا على سؤال حول تغيير وزراء المجموعة الاقتصادية.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة