استعرض محافظ الجيزة على عبد الرحمن، أمام اجتماع لجنة الإسكان بمجلس الشورى اليوم، الأربعاء، تقارير عن مبنى الحزب الوطنى المحترق على كورنيش النيل إبان ثورة 25 يناير.
وقال المحافظ، إن الهدف من عرض التقارير المعدة عن المبنى تبادل المعلومات عن المبنى والذى يخص مجلس الشورى، مؤكدا أن الهدف الأساسى من ذلك هو اتخاذ قرار لتعظيم الاستفادة من المبنى وموقعه على النيل.
وأضاف أن البناء له مشكلة من الناحية الهندسية، وإذا قررنا ترميمه فإنه لا يتسع للاستخدامات الإدارية أو الفندقية، وفى الماضى كان المبنى يضم 24 جهة إدارية فى الدولة.
وبدروه قال عبد العظيم أبو عيشة، رئيس اللجنة: "إننا شكلنا لجنة لدراسة وضع المبنى وأرسلنا تقريرا إلى مجلس الوزراء".
مجلس الشورى يناقش تقارير حول مبنى الحزب الوطنى المحترق
الأربعاء، 08 مايو 2013 06:35 م
محافظ الجيزة على عبد الرحمن