مجلس الشورى يناقش تقارير حول مبنى الحزب الوطنى المحترق

الأربعاء، 08 مايو 2013 06:35 م
مجلس الشورى يناقش تقارير حول مبنى الحزب الوطنى المحترق محافظ الجيزة على عبد الرحمن

(أ. ش. أ)
استعرض محافظ الجيزة على عبد الرحمن، أمام اجتماع لجنة الإسكان بمجلس الشورى اليوم، الأربعاء، تقارير عن مبنى الحزب الوطنى المحترق على كورنيش النيل إبان ثورة 25 يناير.

وقال المحافظ، إن الهدف من عرض التقارير المعدة عن المبنى تبادل المعلومات عن المبنى والذى يخص مجلس الشورى، مؤكدا أن الهدف الأساسى من ذلك هو اتخاذ قرار لتعظيم الاستفادة من المبنى وموقعه على النيل.
وأضاف أن البناء له مشكلة من الناحية الهندسية، وإذا قررنا ترميمه فإنه لا يتسع للاستخدامات الإدارية أو الفندقية، وفى الماضى كان المبنى يضم 24 جهة إدارية فى الدولة.

وبدروه قال عبد العظيم أبو عيشة، رئيس اللجنة: "إننا شكلنا لجنة لدراسة وضع المبنى وأرسلنا تقريرا إلى مجلس الوزراء".



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة