عمال"سيمو للورق" يقطعون الطريق أمام الشركة القابضة للكيماويات

الأربعاء، 08 مايو 2013 02:54 م
عمال"سيمو للورق" يقطعون الطريق أمام الشركة القابضة للكيماويات أرشيفية

كتب محمد منتصر
قام عمال مصنع سيمو للورق بقطع طريق القصر العينى أثناء وقفتهم الاحتجاجية أمام مقر الشركة القابضة، مما أدى إلى حدوث مشادات كلامية بينهم وبين السائقين بالشارع.

وكان العمال قد بدأوا مسيرة صباح اليوم من أمام الباب الخلفى لمجلس الوزراء بشارع حسين حجازى، متجهة نحو الشركة القابضة بجاردن سيتى، بعدما تجاهل موظفو تلقى الشكاوى بمجلس الوزراء مطالبهم.

وهتف المشاركون: "يا رب يا مغيث شركة سيمو بتستغيث". وكان العمال قد أتوا بمسيرة للباب الأمامى لمجلس الوزراء، للمطالبة بصرف مستحقاتهم المتأخرة، بعدما قرر المستثمر بيع الشركة، ولكن قوات تأمين مجلس الشورى منعتهم.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة