شريف هدارة يتسلم ملف البترول ويعقد مؤتمرا صحفيا غدا

الأربعاء، 08 مايو 2013 03:02 م
شريف هدارة يتسلم ملف البترول ويعقد مؤتمرا صحفيا غدا شريف هدارة وزير البترول

كتبت نجلاء كمال
تسلم المهندس شريف هدارة، وزير البترول، مهام الوزارة، أمس الثلاثاء، بالاجتماع مع المهندس أسامة كمال، الوزير السابق، وعدد من قيادات البترول، حيث قام كمال بتسليمه عددا من الملفات التى سيتم العمل عليها خلال الفترة القادمة، من بينها ملف الغاز الروسى والقطرى، وغيرها من الملفات الأخرى.

وأطلع كمال لهدارة على بعض الملفات الشائكة التى يتطلب العمل عليها حاليا، خاصة أنها تظهر غالبا مع كل انتخابات، من بينها ملف ترسيم الحدود بين مصر وإسرائيل، ومشروع شمال الإسكندرية، وأجريوم، ومشروع المصرية للتكرير، والسكرى.

ومن المقرر أن يعقد صباح غد وزير البترول الجديد مؤتمرا صحفيا، لعرض أبرز الملفات التى سيتم العمل عليها.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة