سقوط عاطلين سرقا "مواشى" وأخفوها داخل سيارة ملاكى بمدينة نصر

الأربعاء، 08 مايو 2013 05:54 ص
سقوط عاطلين سرقا "مواشى" وأخفوها داخل سيارة ملاكى بمدينة نصر صورة أرشيفية

ألقى ضباط قسم شرطة مدينة نصر أول، القبض على عاطلين أثناء استقلالهما سيارة ملاكى وبتفتيشها عثر على 3 عجول من المواشى مسروقة، قام المتهمان بإخفائها، داخل السيارة واعترفا بسرقتها من قرية بالمنوفية.

ارتاب ضباط القسم فى سيارة كيا سيراتو، وباستيقافها ظهرت علامات الشك والريبة على قائدها، وبتفتيشها عثر على "عجل جاموس" بالمقعد الخلفى للسيارة وبتفتيش السيارة عثر على عجلين آخرين فى الشنطة الخلفية.

وتبين أن المتهمين هما كل من "حمادة .إ." سبق اتهامه فى قضية مخدرات وبحيازته فرد خرطوش، و"أحمد.ج." ومقيم بالشرابية وسبق اتهامه فى قضايا مخدرات، وبمناقشتهما اعترفا بسرقتهما للعجول الثلاثة من إحدى القرى بمحافظة المنوفية وتحرر محضرا بالواقعة وأخطرت النيابة التى تولت التحقيقات.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة