سعد الحسينى يستقل قطار درجة ثالثة ويستمع لشكاوى المواطنين

الأربعاء، 08 مايو 2013 11:09 ص
سعد الحسينى يستقل قطار درجة ثالثة ويستمع لشكاوى المواطنين سعد الحسينى محافظ كفر الشيخ يستمع للأهالى داخل القطار

كفر الشيخ – محمد سليمان
توجه صباح اليوم المهندس سعد الحسينى محافظ كفر الشيخ لمدينة دسوق لاستقلال القطار من محطة السكة الحديدية بمدينة دسوق والمتجه لقلين ماراً بقرى مركز دسوق وكفر الشيخ وقلين، وفوجئ المحافظ أن القطار تأخر عن موعده ساعة ونصف كاملة، مما أدى لتأخر عدد من الموظفين، مما أثار حفيظة المحافظ.

وأثناء استقلال المحافظ للقطار فى إحدى عربات الدرجة الثالثة تعرف على عدد من المشاكل والمعاناة التى شعر بها المستقلون للقطارات من سوء الخدمة فى قطارات كفر الشيخ، سواء من سوء دورات المياه والنوافذ المحطمة وعدم الإنارة ليلاً للقطارات، كما تعرف المحافظ خلال تواجده بالقطار على عدد من المشاكل التى يعانى منها أهالى قرى دسوق وكفر الشيخ وقلين من مستقلى القطار.

ووعد المحافظ بحل المشاكل الخاصة بالقطارات مع وزير النقل والمواصلات وحل المشاكل الخاصة بالمحافظة.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة