أعلن المحاسب سيد شعيب رئيس مركز ومدينة أهناسيا، أنه تم حل مشاكل أصحاب المخابز باهناسيا، وأنهم تسلموا حصص الدقيق بالكامل.
وقال رئيس المدينة، فى تصريح خاص لليوم السابع، نجحنا فى إثناء أصحاب ومديرى المخابز بمركز إهناسيا، عن قرارهم بالامتناع عن استلام حصص الدقيق المخصصة لمخابزهم، والإضراب عن العمل اعتراضاً منهم على سوء حالة الدقيق.
كان أصحاب ومديرو المخابز بمركز "أهناسيا المدينة"، قد امتنعوا عن استلام حصص الدقيق البلدى المخصصة لمخابزهم، اعتراضاً على سوء حالة الدقيق، وعدم تنفيذ بنود العقد المبرم ما بين أصحاب المخابز ووزارة التموين، بتوريد الدقيق من مطحنى "بوهلر" و"تبارك".
رئيس مدينة أهناسيا: أصحاب المخابز تسلموا الدقيق والمخابز تعمل بكامل طاقتها
الأربعاء، 08 مايو 2013 01:40 م
صورة أرشيفية