خطة لتفعيل الأنشطة الصيفية للطلاب والمعلمين بتعليم الفيوم

الأربعاء، 08 مايو 2013 01:44 م
خطة لتفعيل الأنشطة الصيفية للطلاب والمعلمين بتعليم الفيوم جانب من اللقاء

الفيوم - رباب الجالى
ناقش جمال عبد الحليم مدير عام الخدمات التربوية، والدكتورة ميمى إسحاق مدير إدارة الأنشطة وسهير محمد رشاد مدير إدارة العلاقات العامة خطة الأنشطة خلال الإجازة الصيفية مع مسئولى الأنشطة بالإدارات التعليمية بالفيوم بمشاركة ياسر أحمد إبراهيم أمين صندوق نقابة المعلمين وبحضور جميع موجهى العموم لمواد النشاط ومديرى الخدمات التربوية والإدارات.

وقال، أحمد سيف النصر المستشار الإعلامى للمديرية، إنه تم مناقشة خطة النشاط الصيفى فى الإدارات المختلفة وسبل تفعيلها والتفرقة بين النادى الصيفى بكل مدرسة والنشاط الصيفى بالإدارة، كما طالب مدير عام الخدمات كل توجيه بتقديم تقرير عما تم إنجازه خلال العام الدراسى مشددا على ضرورة تفعيل الاتحادات الطلابية بشكل أكبر.

وفى نهاية اللقاء تم التأكيد على تسليم خطة النشاط الصيفى من كل إدارة للخدمات التربوية، وقد بدأ اللقاء بتوجيه الشكر للجميع على مشاركتهم الفعالة فى الأنشطة هذا العام.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة