"حملة تمرد": تجاوزنا نصف مليون توقيع.. وندعو الشعب للتضامن معنا

الأربعاء، 08 مايو 2013 05:15 ص
"حملة تمرد": تجاوزنا نصف مليون توقيع.. وندعو الشعب للتضامن معنا حملة تمرد

كتبت نهير عبد النبى
صرح وليد المصرى أحد أعضاء حمله تمرد لـ"اليوم السابع"، لافتاً إلى أنهم جمعوا من مدينة بورسعيد أول أمس، آلاف التوقيعات، وأن الحملة قضت يوم شم النسيم فى إحدى حدائق بورسعيد وكان بالصدفة صاحب الحديقة إخوانى ورفض وجودنا، إلا أن صاحب الـ"دى جى" وقف بجانبنا، وقال: "هو إخوانى، لكن إحنا لا، ومعاك" ووقع وتضامن معنا.

وأضاف المصرى، أن التوقيعات تجاوزت فى جميع المحافظات نص مليون توقيع، داعياً الشعب المصرى ليتمرد للقضاء على الفساد والظلم.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة