"الكسب" يجدد حبس مبارك 15 يوما على ذمة تضخم الثروة

الأربعاء، 08 مايو 2013 10:26 ص
"الكسب" يجدد حبس مبارك 15 يوما على ذمة تضخم الثروة مبارك

كتب إبراهيم قاسم
قرر جهاز الكسب غير المشروع برئاسة المستشار يحيى جلال، تجديد حبس الرئيس السابق حسنى مبارك 15 يوما، على ذمة التحقيقات التى تجرى معه بشأن تضخم الثروة والحصول على كسب غير مشروع .

وكان المستشار خالد سليم، رئيس هيئة الفحص والتحقيق لجهاز الكسب غير المشروع، قد توجه إلى مقر سجن طرة المحجوز بداخله الرئيس السابق حسنى مبارك، وذلك لمواجهته بالتحريات التكميلية التى وصلت للجهاز مؤخراً مع تجديد حبسه على ذمة قضايا تضخم الثروة.

وبدأ المستشار سليم فى استجواب الرئيس المخلوع ومواجهته بالتحريات التكميلية، التى تبين من خلالها امتلاك مبارك ثروات ضخمة لا تتناسب مع مصادر دخله.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة