بدء اليوم اجتماع إدارة الشركة القابضة للصناعات الكيماوية مع ممثلين عن العاملين المحتجين بشركة الشرق الأوسط "سيمو للورق"، التابعة للشركة القابضة، لحل أزمة الشركة المتعثرة.
وتعانى الشركة القابضة من عدد من الأزمات، أبرزها رفع الدعم المقدم للمصانع الكثيفة لاستهلاك الطاقة مما حملها أعباء مالية كبيرة منعتها من تحسين أوضاع العاملين بها، كما أن أرباحها انخفضت فى العام المالى المنتهى 2012/2013 بما لا يقل عن 10%، متأثرة بزيادة امتيازات العاملين بعد الثورة.
وتسعى الشركة القابضة- بحسب مسئولين بها- لاحتواء الأزمة، وتدبير سيولة مالية لدعم شركة سيمو، وصرف مستحقات العاملين المتأخرة، بعدما قرر المستثمر بيع الشركة.
"القابضة الكيماوية" تجتمع مع وفد عمال سيمو للورق لحل الأزمة
الأربعاء، 08 مايو 2013 02:55 م
صورة ارشيفية