أصدرت مديرية الصحة بالسويس تقريرا، يوضح من خلاله إن إدارة الرقابة الوقائية بالمديرية تمكنت من ضبط كمية كبيرة من المواد الغذائية خلال أسبوع من 1 إلى 7 مايو، وأوضح التقرير الذى حمل توقيع الدكتورة آمال الراعى مدير الطب الوقائى أنهم تمكنوا من ضبط وإعدام 585 كيلو مواد غذائية فاسدة فى مختلف السلع من بينها كمية كبيرة من سمك "الرنجة".
وأشار التقرير أنهم قاموا بمعاينة وتفتيش 42 منشآة من بينهم 9 سياحية و33 تجارية، وتم إصدار قرار بإيقاف نشاط 2 منشأة ضبط بحوزتهما كمية كبيرة من المواد الغذائية الفاسدة والمنتهية الصلاحية، وتحرير 5 محاضر نظافة و17 شهادة صحية، وتم أخذ 24 عينة من سمك الفسيخ و54 من سمك الرنجة.
إعدام 585 كيلو أغذية فاسدة خلال أسبوع بالسويس
الأربعاء، 08 مايو 2013 04:01 م
صورة ارشيفية