إسرائيل تعلن اعتقال خلية عسكرية لحماس فى الضفة الغربية

الأربعاء، 08 مايو 2013 02:56 م
إسرائيل تعلن اعتقال خلية عسكرية لحماس فى الضفة الغربية الشرطة الإسرائيلية تعتقل فلسطينيين – صورة أرشيفية

الأناضول
أعلن جهاز الأمن الداخلى الإسرائيلى (الشاباك) اليوم، الأربعاء، اعتقال مجموعة عسكرية تابعة لحركة حماس فى مدينة رام الله بالضفة الغربية، قال إنها كانت تخطط لتنفيذ عمليات من بينها خطف جنود إسرائيليين، بحسب وسائل إعلام إسرائيلية.

ووفقاً لما ذكره الموقع الإلكترونى للقناة الإسرائيلية العاشرة، فإن "مجموعة حماس العسكرية التى تم اعتقالها فى فبراير الماضى، تم تجنيدها من قبل نشطاء فى الجهاز العسكرى التابع للحركة فى قطاع غزة، وتم تكليفها باختطاف جنود إسرائيليين، وإطلاق صواريخ باتجاه أهداف إسرائيلية"، دون أن تحدد هويتهم أو عددهم.

وفى وقت سابق، حذر موقع "ديبكا" المقرب من الاستخبارات الإسرائيلية، مما اعتبره "خطورة نقل حماس تقنية الصواريخ المصنعة محلياً للضفة الغربية"، معتبراً ذلك "خطاً أحمر ويجب على إسرائيل التصدى له بحزم".



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة