خلال حفل تأبينها بالجزائر..

نبيلة عبيد: وقفت أمام قبر وردة الجزائرية وقلت لها "وحشتينى"

الثلاثاء، 07 مايو 2013 10:44 م
نبيلة عبيد: وقفت أمام قبر وردة الجزائرية وقلت لها "وحشتينى" نبيلة عبيد

كتب العباس السكرى
عادت النجمة نبيلة عبيد من الجزائر مؤخرا، بعد مشاركتها فى الحفل التأبينى الخاص بالراحلة وردة الجزائرية، بناء على طلب من أسرة المطربة الراحلة، حيث ارتبطت نبيلة مع المطربة الكبيرة بأواصر صداقة قوية طوال السنوات الأخيرة.

وتقول نجمة مصر الأولى فى تصريحات لـ"اليوم السابع" ذهبت إلى ضريح المطربة الكبيرة، حيث دُفن جثمانها مع الشهداء، ووقفت أمام ضريحها وبكيت وقولت لها "وحشتينى جدا".

وأشارت نبيلة عبيد إلى أنها تحدثت فى وسائل الإعلام الجزائرية عن الفنانة وردة، وفترة مرضها وأيامها الأخيرة فى الحياة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة