موظفون بالأزهر يطالبون بعودة مدير الإدارة الصحية إلى منصبه

الثلاثاء، 07 مايو 2013 03:14 م
موظفون بالأزهر يطالبون بعودة مدير الإدارة الصحية إلى منصبه جامعة الأزهر

كتب إسماعيل رفعت
توجه عدد من الأطباء والعاملين بالإدارة الصحية بجامعة الأزهر صباح اليوم الثلاثاء، إلى إدارة الجامعة للقاء الدكتور إبراهيم الهدهد نائب رئيس الجامعة، للمطالبة بعودة مدير الإدارة الطبية الذى أصدرت الجامعة قرارا بعزله من منصبه، عقب وفاة طالب الهندسة أحمد الباز.

ومن جانبهم، عقد نواب رئيس الجامعة لقاء لبحث مشاكل الجامعة مع عودة الطلاب للدراسة، فى الوقت الذى يبحث فيه اتحاد طلاب الجامعة سبل التصعيد لتنفيذ قراراتهم.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة