مدير أمن سوهاج: نتخذ كافة إجراءات الحذر عند مداهمة البؤر الإجرامية

الثلاثاء، 07 مايو 2013 08:49 م
مدير أمن سوهاج: نتخذ كافة إجراءات الحذر عند مداهمة البؤر الإجرامية اللواء محسن الجندى مدير أمن سوهاج

كتب أيمن رمضان
أكد اللواء محسن الجندى، مدير أمن سوهاج، أن نجاح عملية ضبط مسجل خطر، و بحوزته مدفع جرينوف وطبنجة غير مرخصة وكمية من نبات البانجو، ليست شرطا فى ثبوت الشبهات التى دارت حول بعض أفراد الأمن بتسريب المعلومات مما يؤدى إلى إفشال الحملات الأمنية، والذين تم استبعادهم مؤخراً.

وأضاف الجندى، خلال مداخلة هاتفية على قناة "الجزيرة مباشر مصر"، أن الجهاز الأمنى بالمحافظة يتخذ كافة إجراءات الحيطة والحذر، حيال مداهمة البؤر الإجرامية، وناشد المواطنين مساعدة الأمن من خلال الإبلاغ عن الخارجين عن القانون بمجرد اتصال هاتفى بمأمور القسم، وسوف تتخذ الجهات الأمنية الإجراءات القانونية تجاه هؤلاء الخارجين.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة