"لادا الروسية" تشارك فى المرحلة الثالثة من مشروع التاكسى الأبيض

الثلاثاء، 07 مايو 2013 03:06 ص
"لادا الروسية" تشارك فى المرحلة الثالثة من مشروع التاكسى الأبيض حسن سليمان

كتبت أمانى سمير
رحب حسن سليمان، رئيس مجلس إدارة شركة "الأمل للتجارة والتوكيلات" وكلاء "لادا الروسية" و "بى واى دى الصينية"، ببدء المرحلة الثالثة من التاكسى الأبيض.

وأكد "سليمان"، أن شركته ستقوم بتوفير سيارات فى المرحلة الثالثة من برنامج إحلال التاكسى الأبيض هى، "لادا الروسية" و"BYD الصينية"، بالإضافة إلى توفير قطع الغيار، واستعداد مراكز الخدمة والصيانة لتقديم أفضل خدمة لما بعد البيع.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة