جابر القرموطى: التعديلات ترقيع ولم نعد نشعر بوجود حكومة

الثلاثاء، 07 مايو 2013 08:19 م
جابر القرموطى: التعديلات ترقيع ولم نعد نشعر بوجود حكومة جابر القرموطى

كتب أحمد عبدالرحمن
وصف الإعلامى جابر القرموطى التعديلات الوزارية الجديدة بـ"الترقيع"، مؤكدا أن الشعب لن يعطى الحكومة فرصة أخرى أو أنه سيخرج لرفض سياساتها.

وقال، مقدم برنامج "مانشيت"، على فضائية "أون تى فى"، فى رسالة واضحة للرئيس محمد مرسى، والدكتور هشام قنديل، رئيس الوزراء، "إننا لا نشعر بوجود حكومة أو هناك مؤسسات قائمة أو أن تقوم بنشاطها على أكمل وجه ولا نشعر بأى تغيير فى الحكومة".

وأضاف، أن هناك يوم سيأتى ويحاكم كل شخص أساء للبلد، منتقدا العشوائية فى إدارة العملية الاقتصادية دون افتتاح مصانع، حيث أننا "ماشيين ببركة دعاء الوالدين"، مستنكرا الحلول المؤقتة للأزمات.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة