الأسهم الأمريكية ترتفع مدعومة بأسهم شركات الطاقة والتكنولوجيا

الثلاثاء، 07 مايو 2013 06:07 م
الأسهم الأمريكية ترتفع مدعومة بأسهم شركات الطاقة والتكنولوجيا صورة أرشيفية

نيويورك (رويترز)
فتحت الأسهم الأمريكية على ارتفاع طفيف، اليوم الثلاثاء، وسجل مؤشر ستاندرد اند بورز مستوى قياسيا جديدا مدعوما بمكاسب شركات الطاقة والتكنولوجيا.

وارتفع مؤشر داو جونز الصناعى 22.66 نقطة أو 0.15 إلى 14991.55 نقطة، وصعد مؤشر ستاندرد اند بورز 500 الأوسع نطاقا 2.79 نقطة أى 0.17%، ليصل إلى 1620.29 نقطة.

وزاد مؤشر ناسداك المجمع الذى تغلب عليه أسهم شركات التكنولوجيا 2.83 نقطة أو 0.08% إلى 3395.80 نقطة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة