بعد مشادات مع مراسلى القنوات والصحفيين..

إلغاء مؤتمر "البلاك بلوك" بنقابة المحامين بسبب التعدى على الصحفيين

الثلاثاء، 07 مايو 2013 07:11 م
إلغاء مؤتمر "البلاك بلوك" بنقابة المحامين بسبب التعدى على الصحفيين اشتباكات مع الصحفيين ومصورين التليفزيون من قبل اصدقاء البلاك بلوك

كتب مصطفى عبد التواب
وقعت مشادات بين مراسلى القنوات الفضائية ومنظمى مؤتمر "كشف المستور عن قضية البلاك بلوك" بنقابة المحامين بالقاهرة، والذى كان من المقرر عقده فى السادسة من مساء اليوم الثلاثاء، للحديث حول معتقلى البلاك بلوك، والتضامن معهم، مما أدى إلى إلغاء المؤتمر .

يذكر أن الصحفيين قاموا بالانسحاب من المؤتمر، عقب محاولة الاعتداء على زملائهم من قبل عدد من النشطاء المنظمين للمؤتمر.














أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة