ويتظاهر الآن عشرات الطلاب أمام الأكاديمية للمطالبة بإقالة الإدارة بسبب تقصيرها فى علاج أحد طلاب الأكاديمية الذى توفى الأسبوع الماضى بسبب نزيف حاد فى المخ.
ومن جانبه، قال الدكتور جودة غانم، عميد معهد الهندسة بالأكاديمية، إن الطالب المتوفى كان له تاريخ مرضى بحسب تقرير المركز الطبى العالمى، حيث كان يعانى من سيولة فى الدم ونقص فى الصفائح الدموية، وأكد أن عيادة الأكاديمية لم تقصر فى علاج الطالب ونقل إلى المستشفى بعد 55 دقيقة من دخوله العيادة الطبية.
وقال "غانم" إن الأكاديمية ترحب بلجنة التحقيق التى شكلتها الوزارة، ونأمل فى سرعة إعلان نتائجها حتى لا يستغل البعض الواقعة ويتاجر بدم واحد من أبنائنا الطلاب.

