مصرع شاب تناول كمية زائدة من الأقراص المخدرة بالقليوبية

الإثنين، 06 مايو 2013 12:58 م
مصرع شاب تناول كمية زائدة من الأقراص المخدرة بالقليوبية صورة أرشيفية

لقى شاب مصرعه إثر تناول كمية من الأقراص المخدرة فى مدينة القناطر، وتم نقل الجثة للمستشفى وتولت النيابة التحقيق.

تلقى مأمور مركز شرطة القناطر بلاغا من المستشفى بوصول "نادر فخرى" – 23 سنة – "عامل" – جثة هامدة – وبسؤال أبناء خالته كل من "حسين أحمد" -18 سنة – "طالب" و"حسانين على" -18سنة – طالب – قرروا أن ابن خالتهم قام بشراء 30 قرصا مخدرا وقام بطحنهم واستنشاقهم وبعدها شعر بإعياء شديد ولقى مصرعه فى الحال.

تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق بإشراف المستشار محمد عبد الشافى المحامى العام لنيابات جنوب بنها.






أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة