لقى شاب مصرعه إثر تناول كمية من الأقراص المخدرة فى مدينة القناطر، وتم نقل الجثة للمستشفى وتولت النيابة التحقيق.
تلقى مأمور مركز شرطة القناطر بلاغا من المستشفى بوصول "نادر فخرى" – 23 سنة – "عامل" – جثة هامدة – وبسؤال أبناء خالته كل من "حسين أحمد" -18 سنة – "طالب" و"حسانين على" -18سنة – طالب – قرروا أن ابن خالتهم قام بشراء 30 قرصا مخدرا وقام بطحنهم واستنشاقهم وبعدها شعر بإعياء شديد ولقى مصرعه فى الحال.
تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق بإشراف المستشار محمد عبد الشافى المحامى العام لنيابات جنوب بنها.