فتح مراكز الشباب بالمجان للاحتفال بأعياد الربيع

الإثنين، 06 مايو 2013 11:03 ص
فتح مراكز الشباب بالمجان للاحتفال بأعياد الربيع الدكتور أسامة ياسين وزير الشباب

كتبت مروة الغول
أكد مصدر مسئول بوزارة الشباب، أن مراكز الشباب مفتوحة منذ الأمس بالمجان دون دفع أى رسوم أمام الأخوة الأقباط للاحتفال بعيد القيامة المجيد.

وقال المصدر فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" إن فتح مراكز الشباب والمنشآت الشبابية بالمجان فى أيام الأعياد والإجازات الرسمية جاء طبقا لقرار الدكتور أسامة ياسين وزير الشباب الذى تم تفعيله خلال الفترة الماضية.

يذكر أن الدكتور أسامة ياسين وزير الشباب كان قد قرر مسبقا فتح مراكز الشباب مجانا فى الإجازات الرسمية والأعياد.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة