أكد مصدر مسئول بوزارة الشباب، أن مراكز الشباب مفتوحة منذ الأمس بالمجان دون دفع أى رسوم أمام الأخوة الأقباط للاحتفال بعيد القيامة المجيد.
وقال المصدر فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" إن فتح مراكز الشباب والمنشآت الشبابية بالمجان فى أيام الأعياد والإجازات الرسمية جاء طبقا لقرار الدكتور أسامة ياسين وزير الشباب الذى تم تفعيله خلال الفترة الماضية.
يذكر أن الدكتور أسامة ياسين وزير الشباب كان قد قرر مسبقا فتح مراكز الشباب مجانا فى الإجازات الرسمية والأعياد.
الدكتور أسامة ياسين وزير الشباب