تستكمل غدا "الثلاثاء"، نيابة الأموال العامة، برئاسة المستشار مصطفى الحسينى، المحامى العام الأول للنيابات، سماع أقوال حاتم عزام، عضو جبهة الضمير، والسفير إبراهيم يسرى، فى البلاغ المقدم ضد المهندس أسامة كمال، وزير البترول الحالى، والأسبق سامح فهمى، والرئيس السابق حسنى مبارك، بتهمة إهدار 4,16 مليار دولار من ثروة مصر من الغاز فى اتفاقية مع شركة "D.D".
كما يستمع المستشار عبد اللطيف الشرنوبى على مدار الأيام المقبلة لـ4 من الخبراء فى مجال البترول والاستكشاف وعقود الإنتاج.
فى إهدار 4,16 مليار دولار..
غدا..الأموال العامة تستكمل التحقيق فى بلاغ ضد وزير البترول الحالى ومبارك
الإثنين، 06 مايو 2013 01:35 م
مبارك