عمليات القاهرة: لم نتلق شكاوى من المواطنين فى شم النسيم حتى الآن

الإثنين، 06 مايو 2013 04:02 م
عمليات القاهرة: لم نتلق شكاوى من المواطنين فى شم النسيم حتى الآن حدائق

كتب أحمد عبد الراضى
أكد عز الدين محمد رئيس غرفة عمليات محافظة القاهرة، أن غرفة العمليات المركزية التى شكلتها المحافظة، لم تتلق أى بلاغات، أو شكاوى من المواطنين، أو من رواد الحدائق، فى الاحتفال بعيد شم النسيم فضلا عن المديريات والهيئات.
وأوضح فى تصريحات لـ"اليوم السابع" أن الغرفة تعمل على مدار 24 ساعة، لتلقى شكاوى وبلاغات المواطنين، بشأن أى قصور فى تقديم الخدمات، وتوافر عنصر الأمن للمواطنين، وسوف يتم ربطها بغرف عمليات فرعية بالمديريات والهيئات.
وأضاف عز الدين، أنه تم ربط غرفة العمليات الموجودة بالمحافظة بعابدين بجميع غرف عمليات مديرية الطب البيطرى، وهيئة النقل العام ومديرية التموين، وذلك بخطة تنفيذية بكل الإدارات مع إلغاء إجازات الأطباء والعاملين بالمديريات والهيئات، قبل وبعد هذه الفترة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة