أكد الدكتور طارق خاطر وكيل وزارة الصحة بشمال سيناء، أن جميع الحالات المصابة بالتسمم الغذائى جراء تناولهم مشروب "البوظة" قد شفيت تماما وغادرت مستشفى بئر العبد بعد تحسنها، فيما عدا حالتين فقط لطفلين ، ويجرى تقديم العلاج لهما، ومن المتوقع مغادرتهما المستشفى فى وقت لاحق.
وقال خاطر فى تصريح اليوم الاثنين: "هناك متابعة مستمرة ومتواصلة من وزير الصحة ومساعدى الوزير والمحافظ للوقوف على آخر التطورات"، مؤكدا أن جميع الأطقم الطبية والأدوية متوافرة بالمستشفى وباقى مستشفيات المحافظة .
وكان 47 فردا قد تعرضوا لتسمم غذائى أمس نتيجة تناولهم مشروب بوظة من أحد الباعة الجائلين، حيث تم نقلهم إلى مستشفى بئر العبد المركزى، وخرج منهم 16 حالة أمس بعد تحسنها وشفائها، وبقيت 31 حالة لتلقى العلاج.
شفاء الحالات المصابة بالتسمم فى شمال سيناء جراء تناول البوظة عدا حالتين
الإثنين، 06 مايو 2013 04:25 م
أرشيفية