"تمرد" تواصل جمع التوقيعات بالمنوفية أثناء احتفالات شم النسيم

الإثنين، 06 مايو 2013 01:37 م
"تمرد" تواصل جمع التوقيعات بالمنوفية أثناء احتفالات شم النسيم حملة تمرد

المنوفية - زينب عبد الرحمن ومحمد فتحى

استغل العشرات من أعضاء الحركات السياسية والقوى الثورية بمحافظة المنوفية، انتشار  الآلاف من الأهالى فى الحدائق  والمنتزهات بالمحافظة، وقاموا بجمع عدد من التوقيعات من المواطنين على استمارات التمرد، والتى تطلب بإسقاط النظام، وأجراء انتخابات رئاسية مبكرة فى أسرع وقت ممكن.

كانت بعض القوى السياسية والثورية، قد عقدت اجتماعا يوم الجمعة الماضى، واتفقوا على الخروج  فى هذا اليوم لجمع عدد كبير من التوقيعات من المواطنين، خاصة أن محافظة المنوفية هى المحافظة التى وقفت ضد مرشح الإخوان ولم يحصل سوى على أصوات قليلة جدا.

من جانبه، أكد محمد أبو ستيت، أحد أعضاء حملة "تمرد"، أنهم مستمرون فى حملة جمع التوقيعات حتى نهاية اليوم.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة