تسوبيل يمنح لاعبى الجونة راحة 24 ساعة قبل مواجهة سموحة

الإثنين، 06 مايو 2013 11:05 م
تسوبيل يمنح لاعبى الجونة راحة 24 ساعة قبل مواجهة سموحة فريق الجونة

كتب رامى ناجى
قرر الألمانى راينر تسوبيل، المدير الفنى لفريق الجونة، منح لاعبيه راحة غدا، عقب مباراة وادى دجلة، على أن يعود الفريق للتدريبات الجماعية، يوم الأربعاء، استعدادا لمواجهة سموحة، الثلاثاء المقبل، ضمن مباريات الأسبوع الـ14 لمسابقة الدورى.

كان الجونة قد فشل فى مواصلة انتصاراته الأخيرة، بعد الخسارة من وادى دجلة بهدف نظيف، ضمن لقاءات الأسبوع الـ13 لمسابقة الدورى.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة