بائعون بمحلات أسماك يعتدون على مفتشى صحة بالسويس

الإثنين، 06 مايو 2013 02:10 م
بائعون بمحلات أسماك يعتدون على مفتشى صحة بالسويس صورة أرشيفية

السويس – محمد كمال
تعدى عدد من أصحاب محلات بيع الأسماك بالسويس اليوم على عدد من مفتشى التموين لمنعهم من التأكد من صلاحيات المنتجات .

من جانبه، قال الدكتور محمد العزيزى مدير مديرية الصحة بالسويس إن عدد من الأشخاص منعوا الحملة من العمل بحى الأربعين ولم يتمكن المفتشون من فحص المحلات وأخذ عينات من المعروض للتأكد من مدى صلاحيتها من عدمه .





أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة