المحكمة العليا الهندية توافق على استئناف العمل فى محطة طاقة نووية

الإثنين، 06 مايو 2013 10:33 ص
المحكمة العليا الهندية توافق على استئناف العمل فى محطة طاقة نووية أرشيفية

نيودلهى (د ب ا)
ذكرت تقارير إعلامية، اليوم الاثنين، أن المحكمة العليا الهندية وافقت على استئناف العمل فى محطة طاقة هندية، فى ظل احتجاجات على استئناف العمل، بسبب مخاوف تتعلق بالسلامة.

وأفادت شبكة إن دى تى فى، أن المحكمة رفضت الدعاوى التى طالبت بوقف العمل فى محطة كودانكولام لتصدر حكمها لصالح الوكالات التى وافقت على إجراءات السلامة.

وتوقف العمل فى المشروع بولاية تاميل نادو؛ بسبب المظاهرات التى اكتسبت زخما عقب كارثة فوكوشيما النووية فى اليابان 2011.

ومن المقرر أن تصبح المحطة التى تم بناؤها بمساعدة روسية أكبر محطة فى الهند عقب اكتمال بناء المفاعلات الست المقررة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة