"البساتين الإعدادية" تفوز بلقب أجمل مدرسة فى الوادى الجديد

الإثنين، 06 مايو 2013 05:44 م
"البساتين الإعدادية" تفوز بلقب أجمل مدرسة فى الوادى الجديد صورة أرشيفية

الوادى الجديد- ماهر أبو نور
فازت مدرسة البساتين الإعدادية التابعة للإدارة التعليمية بالخارجة، بلقب أجمل مدرسة على مستوى محافظة الوادى الجديد، وذلك فى إطار المسابقة التى نظمها توجيه التربية الاجتماعية بمديرية التربية والتعليم بالمحافظة وشارك فيها عدد كبير من مدارس المحافظة حتى مرحلة التصفية النهائية والتى فازت فيها المدرسة باللقب.

وقال جمال حسنين، مدير إدارة المدرسة، أن ما بذله فريق العمل بالمدرسة على مستوى أعضاء التدريس والعمال والجهاز الإدارى والطلاب هو ما جعل المدرسة تحصل على لقب الأجمل على مستوى المحافظة، مؤكدا أن هذه المسابقة التى أشرف عليها مدير قطاع التربية والتعليم بالمحافظة ونفذها توجيه التربية الاجتماعية، ساهمت فى رفع كفاءة المدارس المتنافسة على مستوى المحافظة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة