الأمن يلقى القبض على عدد من الصحفيين أمام قصر الاتحادية

الإثنين، 06 مايو 2013 08:16 م
الأمن يلقى القبض على عدد من الصحفيين أمام قصر الاتحادية مظاهرة أمام الاتحادية

كتب محمد الديب
ألقت قوات الأمن المتواجدة أمام قصر الاتحادية القبض على عدد من الصحفيين المكلفين بتغطية أحداث التظاهرات أمام القصر.

وكانت قوات الأمن المتواجدة أمام قصر الاتحادية ألقت القبض على عدد من المتظاهرين، ومنعتهم من إلقاء البيض على قصر الاتحادية، واضطر المتظاهرون للابتعاد عن القصر، وهربوا ناحية شارع الميرغنى.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة