ألقت قوات الأمن المتواجدة أمام قصر الاتحادية القبض على عدد من الصحفيين المكلفين بتغطية أحداث التظاهرات أمام القصر.
وكانت قوات الأمن المتواجدة أمام قصر الاتحادية ألقت القبض على عدد من المتظاهرين، ومنعتهم من إلقاء البيض على قصر الاتحادية، واضطر المتظاهرون للابتعاد عن القصر، وهربوا ناحية شارع الميرغنى.
الأمن يلقى القبض على عدد من الصحفيين أمام قصر الاتحادية
الإثنين، 06 مايو 2013 08:16 م
مظاهرة أمام الاتحادية